الأخبار

كلية المجتمع تكرم الطلاب المتفوقين المدرجين على قائمة العميد وقائمة الشرف للفصل الدراسي ربيع 2018

​نظمت كلية المجتمع في قطر حفل تكريم للطلاب والطالبات المتميزين بقائمة العميد وقائمة الشرف للفصل الدراسي ربيع 2018.  حضر الحفل رئيس الكلية الدكتور محمد إبراهيم النعيمي، وعميد الكلية الدكتور عبدالله هزايمة، وأولياء أمور وأسر الطلاب والطالبات المتفوقين.

وفي مستهل الحفل، تقدم الدكتور عبدالله هزايمة بالتهنئة للطلاب المكرمين لتفوقهم الأكاديمي وتجسيدهم لجهود كلية المجتمع الدؤوبة لتحقيق التميز. كذلك عبر عميد الكلية عن اعتزاز الكلية بالطلبة المتفوقين وتمنى لهم المزيد من التفوق في رحلتهم الأكاديمية والنجاح في تحويل طموحاتهم وتطلعاتهم إلى واقع ملموس، حيث يعكس هذا التفوق الذي حققه الطلاب حرص الكلية على تنمية مواهب ومهارات طلابها وتنوع اهتماماتهم وخبراتهم التي تسهم في إثراء البيئة التعليمية بالكلية.

وبالإضافة إلى تكريم المتفوقين الذين يحافظون على تفوقهم الأكاديمي بقائمة الشرف في حفل التخرج وإبراز تفوقهم في كشف درجاتهم، يتلقى الطلاب المتفوقين توجيه مكثف من أعضاء هيئة التدريس، كما تكون لهم الأولوية في الالتحاق ببرنامج الدراسة بالخارج، وغيرها من المميزات. وقد تم تصميم برنامج التميز بالكلية بهدف توفير تجربة أكاديمية أكثر تحديًا وتحفيزًا للطلاب المتفوقين.
وفي ختام الحفل، تم تسليم شهادات التكريم للطلاب المتميزين على قائمة العميد لتفوقهم الأكاديمي في فصل الربيع 2018 بتحقيق معدل فصلي يتراوح بين 3.60 و 4.00، كما تم تسليم شهادات الطلاب المتميزين على قائمة الشرف لتفوقهم الأكاديمي في الفصل ذاته بمعدل يتراوح بين 3.35 و 3.59.

تفاصيل الخبر

ــــــ