الأخبار

كلية المجتمع في قطر تكرّم الطلاب المتفوقين خلال فصل الخريف 2019

عقدت كلية المجتمع في قطر، اليوم، حفلاً لتكريم الطلاب الذين تمكنوا من بلوغ قائمتي العميد والشرف خلال فصل الخريف 2019. ونال الطلاب المتفوقون شهادات التميّز بحضور الدكتور خالد العبدالقادر، نائب الرئيس، وعمداء القطاعات المختلفة بالكلية.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور خالد العبد القادر: "يعكس الطلاب المكرمون التزام كلية المجتمع الراسخ بالتميز الأكاديمي وتوفير بيئة ناجحة تتبنى مواهب الطلاب وفكرهم النيّر. لقد نالت هذه المجموعة المميزة من الطلاب اليوم التكريم عن جدارة، وهو ثمرة عملهم الدؤوب وإصرارهم واجتهادهم. ونتطلع لمشاهدة إنجازاتهم المستقبلية".

وأضاف: "تستمر كليتنا في استقطاب أفضل الطلاب في قطر، ونحن نفخر أن نرى التفاني والجهود التي بذلها طلابنا وطالباتنا خلال دراستهم. تهانينا إلى جميع الطلاب والأهل والمدرّسين على هذه الإنجازات. إن طلابنا هم مصدر فخر للكلية والوطن على حدّ سواء، وأنا أتمنى لهم دوام النجاح في دراستهم وحياتهم المهنية".

من جهته، قال الطالب عبد الله حسن الصائغ، الطالب بالدبلوم المشارك في الإدارة العامة: "يسعدني بالطبع أن أكون ضمن الطلاب المتفوقين بقائمة العميد الذين تكرمهم كلية المجتمع اليوم، فقد كان هذا هدفي الذي حددته منذ اليوم الأول لالتحاقي بالكلية، وكنت على يقين بأنه على الرغم من أن تحقيقه لن يكون سهلًا لكنه بالتأكيد ليس مستحيلًا."

ويتوجب على الطلاب، للتأهل إلى قائمة العميد، الحفاظ على معدل تراكمي يتراوح ما بين 3.60 و4.00، فيما يتوجب على الطلاب المُدرجين على قائمة مرتبة الشرف الحفاظ على معدل تراكمي يتراوح ما بين 3.35 و3.59 للفصل.

وتجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة للتكريم الذي ناله هؤلاء الطلاب، فإنهم يحصلون على إرشاد أكاديمي مكثف، ومنح دراسية، كما يكون لهم أولوية الترشح إلى برنامج الدراسة بالخارج لكلية المجتمع، فضلاً عن امتيازات أخرى. وصُمم برنامج قائمتي العميد والشرف لتوفير تجربة أكاديمية مجزية للطلاب التواقين للدراسة والتفوق.


تفاصيل الخبر

ــــــ