الأخبار

احتفالات كلية المجتمع باليوم الوطني للدولة

أقامت كلية المجتمع في قطر احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني للدولة لهذا العام على مدار الأسبوع، والتي تميزت بأجواء تراثية وطنية عزّزت روح التكاتف والفخر والعزة بهذه الذكرى التاريخية. اقتصرت الاحتفالات على فعاليات محدودة داخل مباني الكلية، وذلك مراعاةً للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. هذا إلى جانب إقامة مسابقة ثقافية على وسائل الاتصال الاجتماعي بهدف مشاركة الاحتفال مع أفراد المجتمع القطري وتعزيز الهوية الوطنية.

شمل البرنامج الاحتفالي مسابقة على مستوى الإدارات لتقديم أفضل زينة للمكاتب ومباني الكلية المختلفة، على أن يجمع التصميم عناصر الثقافة القطرية بما يعكس روح الانتماء والاعتزاز بالوطن، وذلك في لفتة تهدف إلى تشجيع روح التعاون بين الزملاء ومنحهم مساحة للإبداع والابتكار وهم يحتفلون باليوم الوطني. وفاز في المسابقة إدارة المرافق والخدمات العامة. كما اكتست واجهة مبنى الكلية بلون الأدعم في عرض ضوئي مبهر، ليزيد من البهجة والشعور بالاعتزاز بهذا اليوم.

وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور محمد النعيمي، رئيس كلية المجتمع، عن اعتزازه بهذه المناسبة قائلا: "في مثل هذا الوقت من كل عام، نحتفل بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، والتي نجدد من خلالها معاني الفخر والولاء." وأضاف: "نحن نؤمن بأن التعليم هو السبيل إلى رقي الوطن، فهو محور أساسي في عملية التطوير والتنمية الشاملة التي تسعى لها دولتنا الحبيبة قطر تحت القيادة الرشيدة لسيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حفظه الله ورعاه. كما أن اهتمامنا بالتعليم نابع من موروثنا الثقافي وقيمنا الأصيلة التي نحييها في هذا اليوم."

تفاصيل الخبر

ــــــ