الأخبار

"قهوة مع خريج" يستضيف مدير أول - دعم الأعمال في شركة GWC

في إطار تواصل كلية المجتمع في قطر مع خريجيها المتميزين وبناء الجسور بين الخريجين والطلبة، استضافت فعالية "قهوة مع خريج" السيد يونس الجناحي، مدير أول - دعم الأعمال في شركة GWC، والذي تخرج بدرجة بكالوريوس الآداب في الإدارة العامة من الكلية في العام 2017. 

أقيمت الجلسة الودية بتشريف من الدكتور محمد النعيمي، رئيس الكلية، والدكتور خالد العبد القادر، نائب رئيس الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة، حيث قام الخريج بمشاركة تجربته التعليمية والعملية لتشجيع الطلبة وتحفيزهم على التميز. عقدت الجلسة أونلاين نظرا للإجراءات الاحترازية التي تفرضها جائحة كورونا.

وفي كلمته، تحدث السيد الجناحي عن تجربته الخاصة وعن التحديات والفرص التي واجهته أثناء الدراسة. كما تم فتح المجال لطرح الأسئلة والاستفسارات، والتي دارت حول تجربة الجناحي الفريدة واختياره للعمل في القطاع الخاص، إذ أعرب عن سعادته بهذه التجربة التي منحته خبرات متنوعة وطورت مهاراته بشكل مؤثر.

جدير بالذكر أن استضافة السيد الجناحي تأتي في إطار اهتمام الدولة بالقطاع اللوجستي. فلقد بدأت دولة قطر في السنوات الأخيرة الاهتمام بالقطاع اللوجستي، لما يلعبه من دور حيوي في عمليات التصدير والاستيراد والنقل، بالإضافة إلى تشييد المناطق الحرة التي تستقطب العديد من الشركات العالمية الأجنبية، مما يعني المزيد من الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات، وبالتالي تقوية اقتصاد الدولة تحقيقا لرؤية قطر الوطنية 2030.

تفاصيل الخبر

ــــــ