الأخبار

كلية المجتمع تشارك في ملتقى الجامعات الافتراضي

شاركت كلية المجتمع في قطر في ملتقى الجامعات الافتراضي، الذي تقيمه وزارة التعليم والتعليم العالي خلال الفترة من 23 مارس إلى 7 أبريل عبر المنصة الالكترونية (زووم - Zoom) تحت شعار "خطط لمستقبلك بالشكل الصحيح". ينقسم الملتقى إلى أسبوع التوعية بالتخصصات الجامعية والمسارات الأكاديمية ومعرض الجامعات المحلية والدولية المتواجدة في قطر.

افتتح الملتقى سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي، وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي. وشاركت كلية المجتمع في فعاليات اليوم الثالث والرابع من أسبوع التوعية، حيث خُصِص اليوم الثالث للحديث عن تخصصات التكنولوجيا والقانون والأمن السيبراني وعلوم الحاسب، علما بأن الكلية تطرح بكالوريوس العلوم في تقنية المعلومات (تخصص الأمن السيبراني وأمن الشبكات). فيما خُصِص اليوم الرابع لتخصصات إدارة الأعمال والعلوم الإنسانية، إذ تطرح الكلية درجة الدبلوم في الآداب (مسار اللغة العربية والإنجليزية) إلى جانب الدبلوم المشارك في الآداب في الفنون المسرحية.

يهدف الملتقى إلى توعية طلبة الثانوية بمختلف التخصصات الجامعية لمساعدتهم على اختيار المسار التعليمي المناسب والمهن التي يمكنهم الالتحاق بها بعد التخرج، إلى جانب لقاء الخريجي

تفاصيل الخبر

ــــــ