الأخبار

كلية المجتمع تستعد لانطلاق فصل الخريف 2021 عن بُعد

أعلنت كلية المجتمع في قطر عن استكمال الاستعدادات اللازمة لبدء فصل الخريف للعام الأكاديمي 2021-2022، الذي سينطلق الأحد القادم. وقد كشفت الكلية أن نظام الدراسة خلال فصل الخريف سيكون عن بُعد لجميع المقررات النظرية المدرجة في الجدول الدراسي في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس (كوفيد-19).

وأوضحت الكلية أنه سيستثنى من ذلك المقررات العملية، حيث سيكون حضور الطلاب للمختبرات إجباريًا بحد أقصى 12 طالبًا في المختبر الواحد.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور خالد العبد القادر، نائب رئيس الكلية للشؤون الأكاديمية والطلابية، أن جميع منتسبي الكلية لن يدخروا جهدا لمساعدة الطلاب والطالبات في رحلتهم الدراسية بالكلية، مع اتخاذ كافة الاحتياطات واتباع جميع التوجيهات والإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة العامة.

وأضاف الدكتور خالد العبدالقادر أن اختبارات منتصف ونهاية فصل الخريف ستتطلب حضور الطلاب إلى مباني الكلية، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، ومن بينها الالتزام بارتداء الكمامات والحفاظ على مسافة اجتماعية آمنة وتعقيم المباني وقاعات الاختبارات بشكل مستمر. ذلك بالإضافة إلى تخصيص لجان اختبارات منفصلة لأصحاب الأعذار الطبية المعتمدة.

تفاصيل الخبر

ــــــ