الأخبار

رئيس الكلية يستقبل أعضاء مجلس إدارة رابطة الخريجين

​استقبل الدكتور خالد محمد الحر، رئيس كلية المجتمع، رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة خريجي الكلية، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه رئاسة الكلية، وقيادة المرحلة المقبلة من التميّز الأكاديمي.
 
وأكد الدكتور الحر خلال اللقاء على أهمية رابطة خريجي كلية المجتمع ودورها في ترسيخ انتماء الخريجين وولائهم لكليتهم، عبر تعزيز التواصل والمشاركة الفعالة والعطاء المستمر، فضلاً عن مساهمتها البناءة في التعريف بأهداف الكلية وتطلعاتها المستقبلية، وتوطيد الروابط بين الخريجين بعضهم البعض من جهة، وبينهم وبين كليتهم ومجتمعهم من جهة أخرى.
 
واستمع رئيس الكلية من أعضاء الرابطة إلى رؤيتهم وتطلعاتهم من تفعيل وتعزيز سبل التواصل الداخلي بين شبكة الخريجين لتحقيق الاستفادة المتبادلة، وبما ينعكس على مصلحة الكلية والوطن. كما استمع خلال اللقاء لمداخلات أعضاء الرابطة، التي تضمنت عدداً من المقترحات التي تُسهم في رفد الكلية بالخبرات المهنية المتنوعة لأبنائها وبناتها الخريجين، وتعزيز حضورها في المجتمع، وإبراز أهمية مخرجاتها التعليمية لمختلف القطاعات العاملة في الدولة.
 
وفي ختام اللقاء، قدم أعضاء مجلس إدارة رابطة الخريجين هدية تذكارية لرئيس الكلية، وذلك بالإنابة عن جميع منتسبي رابطة الخريجين، التي تم تدشينها بداية العام الجاري.

تفاصيل الخبر

ــــــ