الأخبار

كلية المجتمع تستضيف بطولة الجامعات لكرة الطاولة


بحضور الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، رئيس الاتحاد القطري للرياضة الجامعية، والدكتور خالد الحر، رئيس كلية المجتمع، وعدد كبير من المسؤولين والإداريين، استضافت كلية المجتمع في قطر بطولة الجامعات لكرة الطاولة للطلاب 2023 -2024.


شارك في البطولة، التي نظمها الاتحاد القطري للرياضة الجامعية بالتعاون مع كلية المجتمع والاتحاد القطري لكرة الطاولة، مجموعة من الفرق من جامعات ومؤسسات عديدة، وهي: كلية المجتمع، جامعة قطر، جامعة لوسيل، وجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، كلية الشرطة، كلية أحمد بن محمد العسكرية. وحقق فريق جامعة قطر لقب البطولة، بعد فوزه على فريق جامعة الدوحة في المباراة النهائية.


وبهذه المناسبة، شكر د. إبراهيم النعيمي جميع المساهمين في تنظيم هذه البطولة، التي نجحت في جمع الطلاب من مختلف الجامعات، مشيرًا إلى أن المشاركة في مثل هذه البطولات تعد فرصة ثمينة للتعارف والتعاون بين طلاب الجامعات والمؤسسات الوطنية، وتساعد في اكتشاف المواهب الجامعية؛ لتكون جاهزة للمشاركة في البطولات المحلية والدولية في المستقبل.

من جانبه، أعرب السيد/ علي عبد الله البوعينين، نائب الرئيس للشؤون الطلابية، عن سعادته باستضافة كلية المجتمع لهذه البطولة، لافتًا إلى أن الفعاليات الرياضية تلعب دورًا كبيرًا في تنشيط الحياة الطلابية، وتسهم في خلق أجواء ممتعة تساعد في الإقبال على الدراسة ورفع التحصيل العلمي.

وفي السياق نفسه، أكد السيد/ خليفة عيسى الكواري، مدير إدارة الأنشطة وعلاقات الخريجين بكلية المجتمع، أن الكلية تسعى دائمًا لخلق أجواء إيجابية ومحفزة للطلبة، منوهًا بأن مثل هذه الأنشطة الرياضية تجمع بين الفائدة والمتعة، ما يعزز جودة الحياة الجامعية في كلية المجتمع.



تفاصيل الخبر

ــــــ