خدمات السجلات
​​​السجل الدراسي
يعكس السجل الدراسي أداء الطالب أكاديميًا، ويحتوي على جميع المقررات الدراسية التي درسها منذ التحاقه بالكلية مع كشف بالدرجات والتقديرات التي حصل عليها والمستوى الأكاديمي.
ويمكن طلب كشف الدرجات عن طريق نظام "بانر"، وسيتم إرسال رسالة نصية للاستلام شخصيًا أو عبر البريد الإلكتروني، حسب الطلب، خلال يومي عمل.

إفادة التخرج
عند نهاية كل فصل (ربيع، خريف، صيف)، يتم تسليم إفادات التخرج للطلاب الذين تم تخرجهم في الفصل الدراسي وذلك بحسب الأوقات التي يتم الإعلان عنها، وتحتوي الإفادة على معدل الطالب التراكمي والتخصص.
بالنسبة للطلاب الذين يريدون نسخ أخرى، يقوم الطالب بالتقديم على إفادة التخرج من خلال الموقع عن طريق نظام "بانر"، حيث يتم إرسال رسالة نصية للاستلام شخصيًا أو عبر البريد الإلكتروني، حسب الطلب، خلال 3 أيام عمل.

شهادة التخرج
بعد أن يحقق الطالب شروط التخرج كاملة، يقوم قسم السجلات بالعمل على إعداد الشهادة الجدارية الخاصة بكل طالب، وهي الشهادة المصدقة التي يتم توقيعها من قبل رئيس الكلية. وبعد أن يتم تجهيزها، يرسل قسم السجلات رسالة بريد الكتروني للطلاب حسب الفصول الدراسية لاستلام الشهادة.
يتم تسليم الطالب الشهادة الجدارية بعد التأكد من صحة بيانات الطالب ومراجعة البطاقة الشخصية القطرية أو جواز السفر الخاص بالطالب. ويحق لكل طالب الحصول على نسخة واحدة فقط من الشهادة.

خطاب متوقع التخرج
يقوم الطالب، بالتعاون مع قسم الإرشاد الأكاديمي، بتعبئة نموذج خطا​ب متوقع التخرج حسب خطته الدراسية، ومن ثم تسليمه إلى قسم السجلات لطباعة خطاب رسمي يمكن للطالب تقديم الخطاب للجهات المعنية، ويشمل الفصل الدراسي المتوقع تخرج الطالب فيه والتخصص الحالي للطالب وعدد الساعات المتبقية. سيتم إرسال رسالة نصية للاستلام شخصيًا أو عبر البريد الإلكتروني، حسب الطلب، خلال 3 أيام عمل.
​​​

إصدار الخطابات والمستندات الرسمية

ــــــ