الأخبار

كلية المجتمع ودار لوسيل يقيمان معرض الكتاب الافتراضي الأول على مستوى المؤسسات التعليمية في...
نظّمت إدارة مكتبة كلية المجتمع في قطر، بالتعاون مع دار لوسيل للنشر والتوزيع، معرضًا افتراضيًا للكتاب، لمدة 5 أيام خلال الفترة 15 وحتى 19 نوفمبر الحالي، وبذلك كان لها السبق في تنظيم معرض الكتاب الافتراضي الأول على مستوى المؤسسات التعليمية في الدولة.

انطلاق حملة تطعيم الهيئتين التدريسية والإدارية ضد الأنفلونزا الموسمية
دشنت كلية المجتمع في قطر، بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية، حملة تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية بمختلف مباني الكلية، حيث تم توفير اللقاح مجانًا لجميع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بداية من 15 نوفمبر الجاري.

كلية المجتمع تنفرد بطرح برنامجي بكالوريوس جديدين في إدارة المشاريع وإدارة الموارد البشرية
أعلنت كلية المجتمع في قطر عن طرح برنامجين جديدين للبكالوريوس في تخصصي إدارة المشاريع وإدارة الموارد البشرية بداية من فصل الخريف المقبل 2021-2022. وبهذا تكون الكلية أول مؤسسة تعليم عالي تطرح هذين التخصصين في قطر. وسيمكّن البرنامجان، اللذان يُعدان امتدادًا لدرجة الدبلوم المشارك في إدارة الأعمال بالكلية، العاملين في هذين المجالين الحيويين من صقل خبرات...

كلية المجتمع تحتفي بتخريج الدفعة التاسعة من خريجيها "عن بُعد"
تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، احتفلت كلية المجتمع في قطر، اليوم الخميس، بتخريج الدفعة التاسعة من حاملي شهادات الدبلوم المشارك والبكالوريوس.

كلية المجتمع تعلن عن جدول اختبارات منتصف فصل الخريف
أعلنت كلية المجتمع في قطر عن خطة انطلاق اختبارات منتصف فصل الخريف 2020-2021، التي من المقرر أن تمتد خلال الفترة من 4 إلى 24 أكتوبر الجاري.

بدء التقديم في التخصصات المختلفة لفصل الربيع 2021
أعلن قسم القبول بكلية المجتمع عن تاريخ بدء التقديم في التخصصات المختلفة التي تطرحها الكلية لفصل الربيع 2021، وذلك لجميع الطلاب الملتحقين بالكلية، على أن تستمر فترة التقديم من 18 إلى 29 أكتوبر 2020.

كلية المجتمع وجامعة قطر توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الأكاديمي والبحوث
وقعت كلية المجتمع وجامعة قطر مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الأكاديمي وإجراء البحوث المشتركة. وقع المذكرة السيد الدكتور محمد إبراهيم النعيمي، رئيس كلية المجتمع في قطر، والسيد الدكتور حسن راشد الدرهم، رئيس جامعة قطر.

فتح باب استقبال طلبات المعادلات لفصل الخريف 2020
تُعلن كلية المجتمع عن فتح باب استقبال طلبات المعادلات من جميع الجامعات المعتمدة لفصل الخريف 2020-2021، وذلك ابتداءً من يوم الأحد 30 أغسطس وحتى يوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

كلية المجتمع تعلن ملامح الخطة الدراسية لفصل الخريف 2020
أعلنت كلية المجتمع في قطر عن استكمال الاستعدادات اللازمة لبدء العام الأكاديمي 2020-2021، الذي سينطلق الأحد القادم. وقد كشفت الكلية في هذا السياق عن ملامح خطتها لعودة الدراسة في فصل الخريف 2020 في ضوء خطة الرفع التدريجي للقيود المفروضة لمواجهة فيروس (كوفيد-19)،

فتح باب القبول للعام الأكاديمي 2020-2021
أعلنت كلية المجتمع في قطر عن فتح باب القبول في برامجها الأكاديمية لفصل الخريف 2020-2021، وذلك خلال الفترة من 20 مايو إلى 23 يوليو 2020.

الأخبار

ــــــ