الأخبار

كلية المجتمع تعقد لقاءً تعريفيا لأعضاء هيئة التدريس الجدد

​تنظم كلية المجتمع في قطر لقاءً تعريفيا لأعضاء هيئة التدريس الجدد مع بداية فصل الخريف 2021 - 2022، والذي سيقام يوم الأحد الموافق 15 أغسطس في مبنى الدائري الثالث. وبهذا، يصبح إجمالي عدد أعضاء هيئة التدريس في الكلية 183 عضوا.

ويتميز أعضاء هيئة التدريس الجدد بتنوع خبراتهم وتخصصاتهم الأكاديمية التي تعزز من قدرة الكلية على استيعاب الأعداد المتزايدة للطلبة والتوسع في البرامج الأكاديمية التي تطرحها، وتشمل الإدارة والإدارة العامة، والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية واللغات والآداب، والعلوم والرياضيات والهندسة التكنولوجية وتكنولوجيا المعلومات.

وتعمل الكلية على استقطاب الخبراء والكفاءات المختصة عاما بعد الآخر، في ضوء حرصها على تعزيز استقطاب رأس المال البشري المتميز وتنميته، وذلك في إطار التزامها بالمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، لا سيما في مجال التنمية البشرية الذي يعد الركيزة الأولى في الرؤية.

يجدر بالذكر أن الكلية تطرح برنامجين جديدين للبكالوريوس في تخصصي إدارة المشاريع وإدارة الموارد البشرية، بداية من فصل خريف 2021، ليصبح عدد البرامج الأكاديمية التي تطرحها الكلية 20 برنامجا متنوعة بين درجتي الدبلوم المشارك والبكالوريوس.

تفاصيل الخبر

ــــــ