الأخبار

كلية المجتمع تشارك في فعاليات النسخة الحادية والثلاثين من معرض الدوحة الدولي للكتاب

​تشارك كلية المجتمع في قطر في النسخة الحادية والثلاثين من معرض الدوحة الدولي للكتاب، الذي تدور فعالياته في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 13 إلى 22 يناير 2022.

وحرصت الكلية على المشاركة في نسخة هذا العام بسلسلة من الفعاليات التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس بالكلية، بالتعاون مع اللجنة الثقافية للمعرض.

وقد استهلت الكلية فعاليتها بمحاضرة بعنوان "أفكار عملية لابتكار وتصميم أنشطة تعلم تفاعلية قائمة على الفروق الفردية"، من تقديم الدكتورة نسرين العناتي. كما شهد المعرض تدشين كتاب "انتعاشة روح" للكاتبة أسماء الدوسري. بالإضافة إلى ذلك، عقدت الكلية ورشة عمل بعنوان "صناعة الأقنعة المسرحية"، قدمتها الدكتورة رواء المنيع.

وتضمنت مشاركة كلية المجتمع هذا العام محاضرة بعنوان "دور المكتبات الرقمية باستخدام التكنولوجيا الحديثة في حفظ الكتب وتسهيل الوصول إليها في المكتبات الرقمية وحفظها من الاندثار"، قدمها كل من الدكتورة ميس الخطيب والأستاذ موسى العقلة. وقد كان للفنان سعد بورشيد مداخلة من واقع خبرته العملية خلال محاضرة "المنتج الثقافي في ظل العصر الرقمي... من أجل قراء أكثر" بمشاركة الدكتور عمر العجلي والدكتور كمال المقابلة والدكتور أشرف بيومي.

تفاصيل الخبر

ــــــ